Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer
close

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. ربنا لا تؤاخذنا بذنوبنا ولا بذنوب غيرنا ولا بما فعل السفهاء منا. رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلَتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ. ربّنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا. انشرها علينا فإن كانت أوامرها ونواهيها سهلة قبلناها. ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا.

(رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا. اللهم ارحمنا فإنك بنا راحم ولا تعذبنا فإنك علينا قادر. تُسعفنا النوايا، لا حول ولا قوة الا بالله. وَاخْتَارَ مُوسَى قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَجُلًا لِمِيقَاتِنَا فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُمْ مِنْ قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَنْ تَشَاءُ وَتَهْدِي مَنْ تَشَاءُ أَنْتَ. الله اكبر الله اكبر الله اكبر لآ إله الا الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد.

Tumblr Nssitk ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
Source from : https://nssitk.tumblr.com/post/22548454510/%D8%B1%D8%A8%D9%86%D8%A7-%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%A4%D8%A7%D8%AE%D8%B0%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%A7-%D9%81%D8%B9%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D9%87%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%86%D8%A7
هل تتبعون الإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة للوقاية من كورونا ؟ نعم. المصيبة كيف الاستهانة بالنعمة، والإهانة لها، ورميها بهذه الطريقة، وهناك من قد لا يجد قوت يومه. وأخيراً إذا كان كل هذا الدمار والخوف والهلع لزلزلة ثوانى فكيف مواضيع متشابهة مع: كلمات مقززة يا صاحب المقال. اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت،اللهم أرزقنا حبك وحب من يحبك، اللهم لاتمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك.

وأخيراً إذا كان كل هذا الدمار والخوف والهلع لزلزلة ثوانى فكيف مواضيع متشابهة مع:

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. نحتاج لتوعية من على المنابر في المساجد، وكذلك في المدارس. هل تتبعون الإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة للوقاية من كورونا ؟ نعم. ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم (2/127) ، وتب علينا انك انت التواب الرحيم (2/128) ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين (3/53)، ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم. وأخيراً إذا كان كل هذا الدمار والخوف والهلع لزلزلة ثوانى فكيف مواضيع متشابهة مع:

انشرها علينا فإن كانت أوامرها ونواهيها سهلة قبلناها. اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا، ولا تؤاخذنا بما فعلنا، ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يخشاك اللهم عافنا، واعفُ عنا، وتقبل منا، واقبلنا، وتُب علينا، وسامحنا, بفضلك يا أرحم الراحمين. ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ». لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم اجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، علّمنا من القرآن ما جهلنا، ذكّرنا من القرآن ما نُسّينا، ارزقنا حب القرآن، وفهم القرآن، ونور القرآن، وعطاء القرآن، بيّض وجوهنا بنور القرآن، احفظ أعراضنا ببركة القرآن، بارك لنا في أرزاقنا ببركة القرآن. ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يخشاك و لا يرحمنا.

ربنا لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا البرلماني عبده بشر يدعو إلى الحجر على حكومة مليشيا الحوثي وإحالتها للمحاكمة المشهد اليمني
Source from : https://www.almashhad-alyemeni.com/166388
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. كل ما يتطرح موضوع الاّ وتجي جرذان تحك جربتها على الإسلام. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. نحتاج لتوعية من على المنابر في المساجد، وكذلك في المدارس. اللهم ارحمنا فإنك بنا راحم ولا تعذبنا فإنك علينا قادر.

ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم (2/127) ، وتب علينا انك انت التواب الرحيم (2/128) ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين (3/53)، ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم.

فقام موسى يناشد ربه ويدعوه، ويرغب إليه ويقول: رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلَتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ. ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا فيه و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا انت مولانا فانصرنا. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا انحطاط وجاهلية أولى. انشرها علينا فإن كانت أوامرها ونواهيها سهلة قبلناها.

فقام موسى يناشد ربه ويدعوه، ويرغب إليه ويقول: اللهم لا تهلكنا بما فعل السفهاء منا. ربّنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء الذين عبدوا العجل منا, فإنا برءاء من فعلتهم. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا انحطاط وجاهلية أولى.

استمرار التطاول على الله من قبل المغرد ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا Q8 Lens
Source from : https://q8lens.wordpress.com/2011/08/15/%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B7%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%85%D9%86-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%B1%D8%AF/
(رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا).٤. وَاخْتَارَ مُوسَى قَوْمَهُ سَبْعِينَ رَجُلًا لِمِيقَاتِنَا فَلَمَّا أَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ قَالَ رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُمْ مِنْ قَبْلُ وَإِيَّايَ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَنْ تَشَاءُ وَتَهْدِي مَنْ تَشَاءُ أَنْتَ. ربنا يشفيكى يا نور حياتى من قسم الترحيب والتهانى. لا تفسير آخر يمكن أن يتقبله العقل سوى هذا، أن النظام المصرى لا يشعر أصلا بما يحدث فى غزة، أن ولهذا يبقى الدعاء هو سلاحنا الوحيد، يشعرنا بالخجل أحيانا وبالضعف أحيان أخرى، وبالكسوف حينما نشاهد الأوروبيين وهم يتظاهرون على سلم نقابة الصحفيين بدلا منا. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

اللهم لا تهلكنا بما فعل السفهاء منا.

رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ. لا تفسير آخر يمكن أن يتقبله العقل سوى هذا، أن النظام المصرى لا يشعر أصلا بما يحدث فى غزة، أن ولهذا يبقى الدعاء هو سلاحنا الوحيد، يشعرنا بالخجل أحيانا وبالضعف أحيان أخرى، وبالكسوف حينما نشاهد الأوروبيين وهم يتظاهرون على سلم نقابة الصحفيين بدلا منا. ربنا لا تؤاخذنا بذنوبنا ولا بذنوب غيرنا ولا بما فعل السفهاء منا. المصيبة كيف الاستهانة بالنعمة، والإهانة لها، ورميها بهذه الطريقة، وهناك من قد لا يجد قوت يومه. ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة على الذين من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا فيه و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا انت مولانا فانصرنا.

Posting Komentar untuk "ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"